مجهولان يجرحان وجه شاب بتيفلت


اعترض مجهولان، يوم أمس الجمعة 18 ماي الجاري، حوالي الساعة الحادية عشرة مساء، سبيل شاب يبلغ من العمر 23 سنة، قرب وكالة “البنك الشعبي” بحي النهضة بمدينة تيفلت، إذ تم الاعتداء على هذا الأخير بالسلاح الأبيض، مما أذى إلى إصابته بجروح خطيرة على مستوى الوجه وكذا الرأس قبل أن يلوذ المشتبه فيهما بالفرار.

جدير بالذكر أن المعتديين كانا في وضعية تخدير متقدم بسبب إدمانهما على استعمال المادة اللاصقة “سيليسيون”، مما دفعهما لاعتراض سبيل الضحية مدججين بأسلحة بيضاء، إذ عمد المعتدى عليه إلى التوجه إلى مقر الأمن لتسجيل شكاية بالموضوع، والتي تفاعلت معها المصالح الأمنية بتيفلت بجدية، إذ بوشرت إجراءات البحث عن المشتكى بهما اللذان لازالا في حالة فرار.

و في سياق متصل بذات الموضوع وبعد تقديم الشكاية لدى المصالح الأمنية، جدد المعتديان هجومهما على الضحية قرب مدرسة حليمة السعدية، فيما لازالت الأبحاث متواصلة لتحديد المسؤوليات وترتيب الآثار القانونية في حق المتورطين في هذه النازلة.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد