تجديد الثقة في التويزي لرئاسة فريق الاصالة والمعاصرة


جدد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، الثقة في أحمد التويزي للاستمرار في منصب رئيس الفريق خلال النصف الثاني من الولاية التشريعية، بمناسبة مرحلة تجديد هياكل المجلس، وفق ما أكد ذلك مصدر مطلع لموقع “بديل”.

وذكر المصدر ذاته، أن الفريق، وخلال الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، جدد أيضا الثقة في محمد الصباري نائباً أول لرئيس مجلس النواب، وهو المنصب الذي كان يشغله خلال النصف الأول من الولاية التشريعية الجارية.

وبخصوص بقية المهام التي يتقلدها الفريق، أفاد المصدر أن الاجتماع خلص إلى رفع مجموعة من الأسماء لقيادة الحزب، التي ستجتمع مساء اليوم، بغية حسم الاختيار فيها.

- إشهار -

ويتعلق الأمر بكل من: محمد الحموتي وعبد الفتاح العوني لمهمة محاسب المجلس، ونادية بوزندوفة وحنان أتركين والهام الساقي لأمانة مجلس النواب.

بالإضافة إلى عبد الرحيم بوعزة وأشرورة محمد وعبد الواحد المسعودي، وايمان الماوي ومحمد اوضمين للتنافس على رئاسة لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، وكذا محمد بنعطية وعمر عبد الرحيم ورحو الهلع وفؤاد العماري، ويونس وشن وعبد العزيز احجيرة لرئاسة لجنة مراقبة المالية العامة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد