“التوحيد والاصلاح” تعزي إسماعيل هنية بعد استشهاد ثلاثة من أبنائه


وجه رئيس حركة التوحيد والإصلاح، الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية المغربي، أوس رمّال، رسالة تعزية إلى رئيس المكتب للسياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، بعد استشهاد ثلاثة من أبنائه وعددا من أحفاده يوم أمس الأربعاء 10 أبريل الجاري، في غارة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على سيارة مدنية بمخيم الشاطئ في مدينة غزة شمالي القطاع، حينما كانوا يصلون الرحم ويهنئون السكان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال أوس رمّال في الرسالة ” فإنّ اللّسان ليعجز عن التّعبير عمّا يخالج قلوب إخوانك وأخواتك في حركة التّوحيد والإصلاح من مشاعر الأسى والألم وهم يتأكّدون من خبر استشهاد فلذات كبدك من بنين وحفدة إثر القصف الوحشي الذي استهدفهم في غزّة من قبل جيش همجي مسعور فقد كلّ مقوّمات الإنسانية والآدمية”.

- إشهار -

وأضاف، ” بهذه المناسبة الأليمة أتوجه أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة الحركة وكافة أعضائها، إليك وإلى كل أفراد الأسرة المجاهدة بأصدق عبارات التعازي وأخلص مشاعر المواساة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويكتب كتابهم في أعلى عليين، وأن يكرم نزلهم ويوسع مدخلهم، وأن يبشر حسابهم ويتمن كتابهم ويتقبلهم عنده في الصديقين والشهداء والصالحين. وأن يلهمنا وإياكم وكل أفراد الأسرة الكريمة جميل الصبر والسلوان”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد