انطلاق فترة إيداع الترشيحات لعمودية الرباط


أعلنت عمالة الرباط على انطلاق فترة إيداع الترشيحات لرئاسة مجلس جماعة الرباط ابتداء من يوم غد السبت 16 مارس الجاري على تنتهي يوم 20 مارس، على أن يتم وضع الطلبات بمقر عمالة الرباط.

ومعلوم أن العمدة السابقة أسماء اغلالو كانت قد تقدمت باستقالتها في اعقاب الخلافات التي عاش المجلس على ايقاعها خلال الأشهر الأخيرة.

وحسب إعلان صادر عن العمالة، “تودع الترشيحات وجوبا من طرف كل مترشح أو مترشحة بنفسه، على أن يكون المترشح أو المترشحة من بين الأعضاء المزاولين مهامهم المنتخبين خلال الانتخابات الجماعية التي أجريت بتاريخ 8 شتنبر 2021، وأن يكون المترشح أو المترشحة مرتبا على رأس اللائحة التي تقدم بها الحزب في الانتخابات سواء في جزئها الأول أو الثاني”.

- إشهار -

واشترطت العمالة أن “ينتمي المترشح أو المترشحة إلى إحدى الأحزاب التي حصلت على المراتب الخمس الأولى بناء على مجموع المقاعد المحصل عليها في مجلس جماعة الرباط”.

ويجب أن يتكون ملف الترشيح من طلب الترشيح لرئاسة مجلس جماعة، تزكية خاصة بالترشيح لمنصب رئيس مجلس جماعة الرباط، مسلمة من الجهة المخول لها منح التزكية داخل الحزب الذي ينتمي إليه المترشح أو المترشحة، نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف للمترشح أو المترشحة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد