اعتقال الناشطة عهد التميمي


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الناشطة الفلسطينية عهد التميمي من منزل عائلتها بالضفة الغربية، ضمن سلسلة من الاعتقالات أجرتها قوات الاحتلال في الضفة منذ بداية الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة.

وأعلن جيش الاحتلال اعتقال الأسيرة المحررة عهد التميمي والتي أطلق عليها سابقًا لقب أيقونة فلسطين، زاعمًا اتهماها بالتحريض على (الإرهاب).

وأضاف المتحدث باسم الجيش في بيان له، أن عناصر الجيش تمكنت من إيقاف عهد التميمي بعد مزاعم بتحريضها ضد قوات الاحتلال، وأحيلت على قوات الأمن الإسرائيلية لمزيد من الاستجواب.

- إشهار -

وعلق وزير الأمن القومي في الحكومة الإسرائيلية إيتمار بن غفير، على اعتقال الناشطة الفلسطينية والأسيرة المحررة، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا): تحية لقوات الجيش التي اعتقلت عهد التميمي التي أدينت سابقا بمهاجمة الجنود وقد أظهرت التعاطف مع القتلة…يجب أن لا يكون لدينا صبر على المخربين ومن يدعمهم.

وتعد تلك المرة الثانية التي يتم فيها أسر الناشطة عهد التميمي بعدما جرى اعتقالها عام 2017 لاقترابها وشقيقتها من جنديين إسرائيليين، ومطالبتهما بمغادرة الأراضي الفلسطينية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد