النهج ينتقد تدبير الشأن المحلي بتازة


عبر حزب النهج الديمقراطي العمالي عن استيائه مما أسماه بـ”التدبير الفاشل للشأن العام بمختلف جماعات إقليم تازة وانعكاساته السلبية على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لعموم الساكنة”.

وطالب مكتب الحزب بتازة، عبر بيان، سلطات الدولة المغربية بـ”سن سياسات عمومية عادلة بالإقليم، تخرجه من الإقصاء والتهميش، مع تفعيل المحاسبة الإدارية والقانونية ضد المسؤولين عن هذا العبث والفساد”.

وذكر الحزب أنه وقف على “الميل الانحداري للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لعموم الجماهير الشعبية بالإقليم نتيجة للسياسات اللاشعبية واللاديمقراطية المنتهجة من طرف الدولة ضد هذا الإقليم في مجالات الصحة والتعليم والسكن والرياضة والثقافة والفلاحة والصناعة، إضافة لعدم توفر المجلس الجماعي على برنامج سياسي حقيقي بديل يجيب على حاجيات ومتطلبات الساكنة”.

- إشهار -

وتحدث الحزب على “عجز المجلس الجماعي بعد مرور سنتين على تنصيبه على توفير الخدمات الأساسية من نظافة وتقوية الإنارة بمختلف شوارع وأحياء المدينة وإصلاح جدي للطرقات”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد