اتهامات لـ “عائلة عون سلطة” بالاعتداء على قيادي في العدالة والتنمية


أعلنت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بأولاد عبو بإقليم برشيد، أن الكاتب المحلي، محمد الموحد، تعرض بمعية أفراد عائلته، بدوار العلاليس، لهجوم يقوده رجال ونساء عائلة عون سلطة بقيادة الهدامي أولا دعبو، والذي ينتمي لنفس الدوار ويزاول به مهامه.

وذكر بيان للحزب أن “هذا الهجوم الهمجي تسبب في إحداث جروح بليغة على مستوى رأس وجسد الكاتب المحلي، وأصيبت زوجته على مستوى الساق، كما تعرضت ابنته الصغرى لعدة كدمات بليغة على مستوى الوجه والرأس”.

وحسب المصدر ذتنه، فقد تم نقل الابنة إلى إحدى المصحات بالدار البيضاء، بعد تشخيص حالتها بمستشفى الحسن الثاني بسطات، “وهي الآن تحت العناية المركزة بغرفة العمليات”.

- إشهار -

وأشار المصدر إلى أن الضحايا “تركوا ينزفون دون إسعافهم، في الوقت الذي تم نقل المعتدين على متن سيارة الإسعاف بالرغم من عدم تعرضهم لأي أذى، بالإضافة إلى تأخر السلطات المختصة في معاينة الواقعة بالرغم من إلحاح بعض أعضاء الحزب ومطالبتهم بالتدخل والحضور إلى مكان الهجوم على وجه السرعة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد