برلماني من الأحرار يقاضي عضوا بالاشتراكي الموحد


تقدم رئيس جماعة الجوالة وبرلماني إقليم قلعة السراغنة، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، المختار بنفايدة، بشكاية لدى الملك لدى المحكمة الابتدائية، ضد عضو الحزب الاشتراكي الموحد، عزيز جالي.

وأفاد المكتب الإقليمي لحزب الاشتراكي الموحّد، أن النيابة العامة، استمعت، يوم الإثنين 17 يوليوز الجاري، لـ”جالي” وقررت متابعته على خلفية تهمة “بث وتوزيع إدعاءات قصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم، وفقا للفصول القانونية 447 ـ 2 من مجموعة القانون الجنائي”، مشيرا إلى أنه “سيمثل أمام المحكمة بالجلسة المقرر عقدها بتاريخ 4 شتنبر المقبل”.

- إشهار -

واعتبر الحزب أن هذه الشكاية تدخل في إطار “مسلس الحصار والتضييق الشديد على عزيز جالي”، موردا أن هذا الأخير يتعرّض “للتهديد والسب والشتم والقذف، والآن القضاء، في محاولة بائسة لاستعمال هذا الأخير من أجل الإمعان في ترهيبه والحد من نشاطه المدني والسياسي، وخصوصا دفاعه المستميت بشكل سلمي وفي إطار القانون، عن مصالح ساكنة جماعة الجوالة التي ينتمي إليها بإقليم قلعة السراغنة”، وفقا لتعبير البيان.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد