برشلونة تهمل إنجاز الزلزولي


انتقدت تقارير إعلامية إسبانية فريق برشلونة على خلفية إهمال إنجاز اللاعب الشاب عبد الصمد الزلزولي مع المنتخب المغربي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة مؤخرا.

وقاد الزلزولي أسود الأطلس، للتتويج باللقب على حساب المنتخب المصري، ونال جائزة هداف البطولة، وأكثر لاعب قدم تمريرات حاسمة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نسيت الشبكات الاجتماعية لبرشلونة أن تهنئ لاعبها عبد الصمد الزوالي على الرغم من هذه المجموعة من الإنجازات التي جعلته يتصدر الصحف في بلاده”.

- إشهار -

وأضافت: “الإهانة تزداد قبحا عندما نرى أن أوساسونا، فريقه السابق، كان سريعا في تهنئته على تويتر، واستخدموا صورتين لعبد الصمد وهو يرتدي اللون الأحمر، ليس بقميص المنتخب المغربي ولكن بقميص أوساسونا. إنهم يفخرون به، وبالتأكيد في برشلونة أيضا، لكن لم يدرك أحد أهمية إعطاء القيمة المستحقة لتحقيقه للقب”.

ولعب الزلزولي الموسم الماضي بقميص أوساسونا على سبيل الإعارة، وقادهم للوصول لنهائي كأس الملك الذي خسروه ضد ريال مدريد.

وكان فريق برشلونة قد استدعى اللاعب عبد الصمد الزلزولي إلى التداريب على الرغم من أنه كان رفقة منتخب بلاده، وهو ما رفضه اللاعب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد