شباب الحركة الشعبية بالناظور “غاضبون” بسبب “الإقصاء” (وثيقة)


أعلن أعضاء من منظمة الشبيبة الحركية، بجهة الشرق، مقاطعة أشغال دورة المجلس الوطني للشبيبة، المنعقدة اليوم السبت، بالرباط، احتجاجا على ما اعتبروه  بـ”إقصاء جهة الشرق من التمثيلية في المكتب السياسي للحزب”.

وقال المقاطعون، ضمن بلاغ، توصل موقع “بديل” على نسخة منه، أن قرار المقاطعة، يأتي “عقب ما عرفته الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، التي انعقدت يوم 04 فبراير الماضي، بعد انتخاب أعضاء المكتب السياسي، وتغييب تمثيلية جهة الشرق أو إقليم الناظور، بهذا الجهاز الحزبي”.

وأورد المقاطعون أن “طريقة إقصاء جهة الشرق بوجه عام، وإقليم الناظور بوجه خاص، من عضوية المكتب السياسي للحزب، قد أثارت غضب واستياء مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، ومعهم تنظيم الشبيبة بالإقليم، الذي ليس بمعزل عما يقع داخل الحزب”، وفقا لتعبير البلاغ.

- إشهار -

يشار إلى أن منظمة الشبيبة الحركية، تعقد الدورة العادية لمجلسها الوطني، اليوم السبت 27 ماي الجاري، بمقر الأمانة العامة للحزب، بالرباط، وتنطلق في الساعة الثانية بعد الزوال.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد