تفكيك “عصابة” للاتجار في “الأقراص المخدرة”


أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي، بمدينة سلا، أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 30 و32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج 38.040 وحدة من الأقراص الطبية المخدرة.

وذكر مصدر أمني، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية، أنه تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي متلبسا بمحاولة تسليم هذه الشحنة من المؤثرات العقلية لفائدة باقي المشتبه فيهما، وذلك على مستوى منطقة عين عتيق بضواحي مدينة تمارة.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الضبط المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز 38.040 قرص طبي مخدر، من بينها 15.960 قرص من نوع “نورداز”، و22.080 قرص طبي من نوع “زيبام”، فضلا عن حجز مبلغ مالي مهم يشتبه في كونه يشكل المقابل المالي لهذه الشحنة المحجوزة من المؤثرات العقلية.

- إشهار -

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد