3 نقابات تُهاجم مدير ثانوية بالقصيبية


اتهمت 3 نقابات تعليمية “مدير” ثانوية القصيبية، المتواجدة بإقليم سيدي سليمان، بـ”خلق مناخ غير تربوي بالمؤسسة، وعرقلة سيرها العادي”، مطالبة الجهات المسؤولة بـ”التدخل العاجل للتقصي في تراكم الاختلالات والمشاكل”.

وترى النقابات الثلاث، حسب بيان، أن المدير يمارس “سلوكات انتقامي ضد الأطر التربوية، مما تسبب في عرقلة السير العادي للمؤسسة، وتآكل مكانتها الاعتبارية المكتسبة بتضحيات أطرها”.

وأشار البيان إلى “ضعف تواصل مدير المؤسسة مع جميع المتدخلين والمرتفقين من تلاميذ وآولياء أمور، وأطر عاملة، مما استدعى في كل مرة تدخل بعض الأساتذة من أجل تهدئة الوضع والحد من الاحتقانات المجانية”.

- إشهار -

وأعلنت النقابات الموقعة على البيان عن تنظيم وقفات احتجاجية تمتد لساعة واحدة صباحا ومساء، بعد الاستراحة، وبشكل يومي ابتداء من الأسبوع الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن النقابات الموقعة على البيان هي الجامعة الوطنية للتعليم التابعة للاتحاد المغربي للشغل والنقابة الوطنية للتعليم التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل والجامعة الوطنية للتعليم-التوجه الديمقراطي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد