أنباء عن توقيف رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان


راجت أنباء، صباح اليوم الثلاثاء 28 مارس الجاري، تتعلّق بتوقيف رئيس المجلس الجماعي لمدينة سيدي سليمان، ياسين الراضي، ونائبه حسن القاسمي، على خلفية تقرير، كانت قد أعدته مفتشية وزارة الداخلية، ورصد “اختلالات شابت التسيير خلال الفترة الماضية”.

ومعلوم أن عامل الإقليم، كان قد أرسل استفساراً إلى رئيس المجلس الجماعي ونائبة، بخصوص الملاحظات التي أوردها تقرير المفتشية، وردّ المسؤولان الجماعيان حسب ما تقتضيه المساطر القانونية.

ومن جهته، قال نائب الرئيس في تصريح لموقع “بديل” إنه لم يتوصل إلى غاية منصف اليوم الثلاثاء بأي قرار، ولا علم له بأي شيء من هذا القبيل.

- إشهار -

وفي سياق متصل، أكد أحد أعضاء المعارضة بمجلس المدينة أن “قرار التوقيف صدر فعلا عن عامل الإقليم، وسيتم مباشرة جلسات محاكمة الرئيس ونائبه في قادم الأيام من طرف المحكمة الإدارية بالرباط”.

وفي هذا السيّاق، حاول موقع “بديل” مع رئيس المجلس الجماعي، ياسين الراضي، قصد التأكد من صحة التوقيف من عدمه، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد