الركراكي: الجماهير المغربية ستظهر للعالم أنها تحترم الخصوم


يرى الناخب الوطني، وليد الرگراگي، أن الجماهير المغربية ستحضر بكثافة للملعب الكبير، بمدينة طنجة، لمتابعة أسود الأطلس أمام المنتخب البرازيلي؛ إذ راهن على تواجد 65 ألف مناصر لغناء النشيد الوطني بشكل موحد، مبرزا أن الجماهير ستظهر للعالم بأسره أنها تحترم جميع الخصوم.

وقال الرگراگي، ضمن الندوة الصحافية التي عقدت مساء يوم أمس الجمعة 24 مارس الجاري بقاعة المؤتمرات بملعب طنجة الكبير، إن النخبة المغربية تطمح للفوز في المباراة، على الرغم من أنها ودية، قصد تأكيد أن إنجاز مونديال قطر لم يكن مفاجأة.

وأضاف الرگراگي أنه يعي قوة الخصم، لكن من الواجب الفوز أمام الجماهير، قصد إعداد اللاعبين من الناحية النفسية للمنافسات المقبلة.

- إشهار -

وأود أن البرازيل تعتبر بلدا لكرة القدم، على الرغم من أن منتخبه لم يكن في المستوى المطلوب، خلال منافسات كأس العالم الماضية.

وأشار الرگراگي إلى أنه استدعى لاعبين جدد من أجل أن يعيشوا أجواء المنتخب، وتحضيرهم للمسابقات القادمة، لافتا إلى أن إلى إمكانية غياب حكيمي عن المشاركة في المباراة بسبب الإصابة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد