نجوم المنتخب بسجن سلا


نظم نجوم المنتخب المغربي بقيادة المدرب وليد الركراكي، صباح اليوم الثلاثاء 21 مارس الجاري، زيارة إلى السجن المحلي بسلا، لمشاركة السجناء في فعاليات الجامعة الربيعية للمندوبية العامة للسجون.

وحملت هذه الدورة التي شهدت حضور المندوب العام لإدارة السجون، محمد صالح التامك، شعار: “الرياضة بالمؤسسات السجنية إعلاء للقيم الوطنية ودعامة للتأهيل لإعادة الإدماج”.

وتميز اللقاء بأخذ بعض السجناء والمسؤولين بالإدارة لصور فردية وجماعية مع لاعبي وطاقم المنتخب.

وتزينت جدران السجن المحلي سلا بلوحات إبداعية، رسمها السجناء، وتمثلت في صور لاعبي المنتخب الوطني، والمساهمين في الإنجاز التاريخي بكأس العالم في قطر 2022.

ويعرض السجناء إبداعاتهم أيضا في رواق خاص، كما سيؤدون فقرات غنائية تتضمن الأهازيج التشجيعية للجماهير المغربية خلال مونديال قطر.

- إشهار -

وستنظم خلال اليوم الأول من هذه الجامعة “ندوات حول أهمية الأنشطة الرياضية داخل المؤسسات السجنية، ودورها في تهييء النزلاء لإعادة إدماجهم بعد الإفراج عنهم، وذلك بحضور فاعلين رياضيين وأكاديميين وجمعويين”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يخوض مباراتان وديتان، في إطار الاستعداد للمنافسات المقبلة؛ أولهما المواجهة المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي، يوم 25 مارس، بمدينة طنجة، والثانية أمام منتخب البيرو، يوم 28 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد الإسبانية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد