التجمعي السعدي يُهاجم المعارضة


هاجم البرلماني ورئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، لحسن السعدي، المعارضة البرلمانية المغربية، معتبرا أنها “تسيء إلى صورة البلد من حيث لا تدري”.

ويعتقد البرلماني المنتمي إلى الحزب الذي يقود الحكومة، أن الاستمرار في “انتقاد” عزيز أخنوش، الذي يقود الحكومة، منذ أواخر سنة 2021، والذي كان وزيرا في الحكومة، منذ سنة 2007، يعتبر إساءة إلى “صورة المغرب”.

ويتهم السعدي المعارضة، وعلى وجه التحديد، المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، بـ” نشر المغالطات”، مشيرا إلى ما يتعلّق باستيراد الأبقار والنفط الروسي.

- إشهار -

يشار إلى أن رئيس المجموعة النيابية للبيجيدي، عبد الله بوانو، بالإضافة إلى رئيسي فريق التقدّم والاشتراكية وفريق الحركة الشعبية، كانوا نبّهوا إلى اختلالات في استراد الغازوال الروسي.

وفي سيّاق متصل، كان النائب البرلماني الاشتراكي عبد القادر الطاهر، قد أبرز أن هناك تلاعبات في استراد المحروقات؛ إذ أشار إلى أن الشركات تقتني الغازوال الروسي، وتغيّر الوثائق، وتدخله إلى المغرب على أنه قادم من أوروبا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد