الوداد يغادر كأس العالم للأندية


تأهل فريق الهلال السعودي إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، على حساب نظيره الوداد الرياضي، بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، في المباراة التي أُجريت، اليوم السبت، على ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وافتتح الفريق الأحمر باب التسجيل، خلال المباراة، في الدقيقة 52، عن طريق الظهير الأيمن أيوب العملود، وحافظ على التفوّق إلى حدود الدقيقة الـ 3 من وقت بدل الضائع؛ حيث عدّل الفريق السعودي النتيجة من نقطة الجزاء بواسطة محمّد ابراهيم كنو.

وفي الدقيقة ذاتها، تم طرد عميد الفريق المغربي، يحيى جبران، بعد تصرف، وُصف بـ”اللااحترافي”؛ إذ أقدم اللاعب على تخريب المكان المخصص لوضع الكرة لتنفيذ ركلة الجزاء، وحصل على البطاقة، واحتج على الحكم، فحصل على بطاقة ثانية.

- إشهار -

وفيما تمكّن الوداد من انهاء وقت بدل الضائع (11 دقيقة)، بالتعادل الإيجابي، فقد دخل في الشوط الأول الإضافي، وحاول استعادة توازنه، وتأتى له ذلك، بعد حصول لاعب الهلال محمد كنو على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ4 من صافرة البداية.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد