جامعة الكرة المغربية تُحرج “سلطات تبون”


كشف المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب المغربي لن يُشارك في كأس أمم إفريقيا، التي ستُقام بالجزائر، خلال الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير، إذا رفضت “سلطات قصر المرادية” السماح برحلة مباشرة من الرباط إلى قسنطينة.

وأوضح المكتب، ضمن بلاغ، عقب اجتماعه اليوم الثلاثاء، أن الجامعة راسلت، في وقت سابق، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص احترام بنود دفتر التحملات لاستضافة البطولات الافريقية، خاصة فيما يخص تسهيل ظروف المنتخبات المشاركة.

وأضاف البلاغ أن الجامعة المغربية، طالبت بـ”سفر المنتخب الوطني إلى مدينة قسنطينة، التي ستستضيف مباريات النخبة المغربية في هذه البطولة، عبر رحلة مباشرة انطلاقا من مدينة الرباط، وبواسطة طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية”.

- إشهار -

وتابع مبرزا: “وفي حال رفض ذلك، فقد قرر المكتب المديري بالإجماع عدم المشاركة في هذه البطولة”.

وفي السياق ذاته، اتفق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه في حال مشاركة المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، فإن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لن تتوقف.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد