حزب “الشمعة” يُثير اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي


أثار حضور حزب الاشتراكي الموحّد، إلى شوارع الرباط، أثناء استقبال بعثة المنتخب الوطني المغربي، انتباه واهتمام بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر بعض أعضاء الحزب، بقيادة الأمينة العامة نبيلة منيب، إلى الاحتفالات بلافتة مكتوب عليها: “الحزب.. يحيي عاليا أسود الأطلس أبطال المنتخب الوطني لكرة القدم”.

واستحسن عدد من المتتبعين الخطوة، معتبرين إياها شكلا من أشكال “الالتحام الجماهير الشعبية”، داعيين كل التنظيمات السياسية إلى السير على النهج ذاته.

يُذكر أن المنتخب المغربي، بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، تمكّن من بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم التي احتضنتها قطر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر الجاري.

- إشهار -

وفي وقت سابق، أعلنت “وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة” أنه سيخصص، يوم الثلاثاء، للمنتخب الوطني لكرة القدم، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

ومنذ صباح اليوم الثلاثاء، توافد آلاف المواطنين، على طول الطريق الرابطة بين مطار الرباط – سلا، ومرورا بمختلف الشوارع والساحات التي سيعبرها موكب المنتخب الوطني، وصولا إلى باب السفراء.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد