الجهات التي انطلق فيها التسجيل في السجل الاجتماعي الموحّد


شرعت مصالح وزارة الداخلية، بعدد من العمالات والأقاليم، في عملية تقييد المواطنات والمواطنين في السجل الاجتماعي والموحّد، ابتداء من 29 نونبر المنصرم.

ومن بين العمالات والأقاليم التي انطلق بها التقييد، هي التابعة لولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة، ولولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، ولولاية جهة فاس مكناس، ولولاية جهة بني ملال خنيفرة، ولولاية جهة الدار البيضاء سطات.

ودعت الوزارة، ضمن مراسلة، إلى السهر على تأهيل وتتبع الموارد البشرية المكلفة بتدبير وتقديم خدمات السجل الاجتماعي الموحد على مستوى العمالات والأقاليم ومراكز خدمات المواطنين، والتأكد من جاهزية جميع التجهيزات المخصصة لخدمات السجل الاجتماعي الموحد، من أجل نجاح العملية.

- إشهار -

وحثت الوزارة، رجال وأعوان السلطة، على التواصل مع الأسر ودعوتها إلى التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد، مع حسن استقبال المواطنات والمواطنين بمراكز خدمات المواطنين، ومساعدتهم وتقديم الإرشادات الضرورية لهم للتقييد في السجل الاجتماعي الموحد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد