لاعبو كندا: نريد إنهاء المونديال بالفوز على المغرب


أبرز لاعبو المنتخب الكندي، أنهم متفقون على ضرورة إنهاء مشاركتهم في مونديال 2022، مساء الخميس، بـ”الفوز على المنتخب المغربي، من أجل كتابة التاريخ”.

ويتواجه المنتخبان المغربي والكندي، مساء اليوم الخميس فاتح دجنبر الجاري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وفي تصريحه لوسائل الإعلام بعد الحصة التدريبية، يوم أمس الأربعاء، قال ألفونسو ديفيز، مهاجم نادي بايرن ميونخ، إن منتخب بلاده “جاء إلى قطر من أجل كتابة التاريخ”.

وأضاف ديفيز: “الأمور لم تسر بشكل جيد في المباراتين أمام بلجيكا وكرواتيا، لذلك نريد أن ننهي المشاركة بثلاث نقاط أمام المنتخب المغربي”.

من جهته، ذكر لاعب الوسط الكندي جوناثان أوسوريو أن منتخب بلاده كان “جيدا بما يكفي للعبور إلى الدور الموالي”.

- إشهار -

وتابع أوسوريو: “قدمنا أداءً جيدا في المباراتين أمام بلجيكا وكرواتيا، غير أن النتيجة لم تكن في صالحنا، لكن جماهيرنا ستتذكر مشاركتنا في المونديال طويلا لو أنهيناها بمستوى عالٍ أمام المنتخب المغربي”.

ويحتل المغرب المركز الثاني بـ4 نقاط، خلف المنتخب الكرواتي، الذي يتصدر بفارق الأهداف، فيما تتذيل كندا الترتيب بصفر نقطة.

وحسابيا، يحتاج المغرب إلى فوز أو تعادل أمام كندا من أجل ضمان التأهل رسميا، دون انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا. وفي حال هزيمته، فإنه سيدخل “لغة الحسابات”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد