مجموعة “جريندو” تحسم الصعود مبكرا وسط احتفالات جماهيرية


عاد الفريق التطواني إلى قسم الاحترافي الأول، بعدما تفوّق، يوم أمس الجمعة، على نظيره فريق شباب بنكرير، بهدفين مقابل هدف واحد.

وحسم المغرب التطواني، الصعود إلى قسم الصفوة، على الرغم مـ.ـن بقاء 5 دورات من نهاية منافسات القسم الاحترافي الوطني الثاني،  بعدما وصل إلى النقطة الـ54، متقدما بـ. 11 نقطة عن مطارديه الاتحاد الرياضي التواركي، وبـ 18 نقطة عن صاحب المركز الثالث.

وكان الفريق التطواني قد دخل اللقاء، على ملعبه (سانية الرمل)، مستعدا لحسـ.ـم الأمور، منذ انطلاق المباراة؛ إذ بدأ مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، بالهجوم، وهو ما مكنه مـ.ـن هزّ الشباك في الدقيقة الـ31 عن حمزة هنوري.

- إشهار -

لكن فريق بنغرير، تمكن من العودة في المباراة، وسجل هدف التعادل، عـ.ـن طريق جواد العماري في الدقيقة الـ50، لتبقى النتيجة بالتعادل الإيجابي إلى حدود الدقيقة الـ93، حيث تمكن اللاعب محمّد سعود من تسجيل ركلة جزاء، وعمت الفرحة ملعب سانية الرمل، ثم بيوت أنصار الفريق، وبعدها شوارع المدينة.

مدرب فريق المغرب التطواني عبد اللطيف جريندو

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد