الركراكي: الوداد لعب بذكاء أمام أتلتيكو


أشار مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي، إلى فريقه لعب بذكاء، وعرف كيف ينتصر علـ.ـى فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، مبرزا أن هذا الأخير لـ.ـم يكن سهلاً، وأنه لعب بشكل مفتوح.

ودكّ فريق الوداد الرياضي شباك ضيفه أتلتيكو الأنغولي بخمسة أهـ.ـداف مقابل هدف واحـ.ـد، مساء يوم أمس السبت الـ2 من أبريل الجاري، ضمن منافسـ.ـات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر الركراكي في تصريحات إعلامية، أن مـ.ـن بين عوامل الانتصار العريض، هو الدعم الجماهيري، موجها إليهم شكره، وفي الآن ذاته شكر لاعبي الفريق على المستوى العالي الذي قدموه.

- إشهار -

ولفت الركراكي الانتباه إلى أن المنافسة الحقيقة والصعبة، ستبدأ الآن، بعد التأهل من دور المجموعات، مبرزا أن فريقه سيخوضها بنفس الرغبة والحماس، على الرغم من الارهاق.

جدير بالأهمية، أن فريق الرجاء الرياضي يخوض مساء يومـ.ـه الأحد، على الساعة التاسعة، لقاءً هاما أمام نظيره فريق وفاق الجزائـ.ـري، بمركب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد