أخنوش: الأحرار لا ينشغلون بالشعبوية والتشويش


قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن منتخبي الحزب بالدار البيضاء منشغلون بتنمية المدينة، وخدمة المواطنين، بدل الانشغال بـ”الشعبوية والتشويش”.

جاء ذلك، في كلمة عزيز أخنوش، خلال المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة الدار البيضاء سطات، يوم أمس السبت 13 ماي الجاري.

ويرى أخنوش، أن مدينة الدار البيضاء شهدت تحولا ملحوظا خلال ظرف سنة ونصف من ولاية “الأحرار”، معتبرا أنها تمتاز، اليوم، بإنارة جيدة، كما تتوفر على مساحات خضراء، مشيرا إلى أنها ستعرف مشاريع مهمة في المستقبل القريب، على رأسها مشروع محطة تحلية مياه البحر الذي سينطلق هذه السنة.

- إشهار -

وأورد أخنوش الذي يجمع بين عدة مهام، منها رئاسة الحكومة ورئاسة جماعة أكادير، ضمن الكلمة ذاتها: “حنا فرحانين، وكتافنا سخان، وقويين بعملنا اليومي، والعمل الذي نقوم به من أجل المواطن”.

وأضاف: “مازال خاص يدار بزاف، وخاص الطرقات يتحسنوا والمرافق يتجهزوا، مازال لينا، سنوات، ومازال نمشيو بسرعة اكبر والناس تشوف التحول داخل المدينة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد