بنزيما يرفض دعوة المنتخب الفرنسي


يبدو أن علاقة كريم بنزيما، نجم ريال مدريد وأحسن لاعب في العالم، مع المنتخب الفرنسي، حالياً، وصلت إلى الباب المسدود؛ إذ أنه غاب، مؤخراً، عن حفل تكريم نجوم المنتخب الذين اعتزلوا اللعب الدولي في الفترة الأخيرة.

وفي مباراة فرنسا ضد هولندا، التي أُجريت، يوم أمس الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، حضر للحفل كلا من: “ستيف مانداندا، وهوجو لوريس، وبليز ماتويدي، ورافائيل فاران”.

وقبل بداية المباراة، نزل اللاعبون الأربعة إلى أرضية الملعب، ونالوا تحية الجماهير الفرنسية الغفيرة، التي حضرت في مدرجات ملعب دو فرانس بالعاصمة باريس، فيما أقام اتحاد الكرة الفرنسي احتفالية مصغرة لتكريمهم، تقديرا لدورهم في التتويج بكأس العالم 2018، والوصول لنهائي مونديال 2022.

- إشهار -

وفي المقابل، لم يتواجد بنزيما الذي لم يشارك في مونديال 2022، وسط جدل كبير حول جاهزيته لخوض البطولة من عدمها، وخلاف بينه والمدرب ديدييه ديشامب في هذا الصدد.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية، أن بنزيما رد على دعوة الاتحاد الفرنسي برسالة عبر البريد الإلكتروني، يشير فيها إلى أنه غير متاح.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد