موظفو مستشفى ابن سينا يستنكرون عملية “صرف منحة المردودية”


بديل.أنفو-

استنكر المكتب النقابي المركزي بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، يوم أمس 8 يناير الجاري، عملية صرف منحة المردودية التي أصرفت بحر الأسبوع المنصرم.

وعبر المكتب في بلاغ له عن “استياءه وتذمره الشديدين” وذلك لما شابه من عموض وسوء التوزيع بالإضافة إلى غياب معايير موضوعية منصفة مقابل سيادة منطق الزبونية والمحسوبية من جهة، ومنطق الانتقام و تصفية الحسابات واستعراض عضلات التخلف الاداري من جهة أخرى.

- إشهار -

وفي هذا الصدد تساءل المكتب عن من يرعى هذا النموذج الإداري بالرغم من إنجاز مجموعة من التقارير السوداء حول مجموعة من التجاوزات والاخفاقات التي خلفت ضحايا في صفوف العاملين والمواطنين المرضى على حد سواء.

وطالب ذات البلاغ، وزير الصحة باعطاء تعليماته الى المفتشية العامة لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية للنزول إلى مختلف المستشفيات التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا بهدف التواصل مع العاملين حول منحة المردودية لمعرفة مقياس وحجم الأضرار التي لحقت بهم.

كما دعا المكتب الى استتباب العدالة الإدارية و انصاف كافة المتضررات والمتضررين في اقرب الاجال الممكنة، مشددا على ضرورة مراجعة الرسالة الإطار لمنحة المردودية التي اضحت متقادمة ومتجاوزة .

ومن جانبه أعلن المكتب أنه سيخوض برنامجا نضاليا تصاعديا سنعلن عن تاريخ الشروع في تنفيده في الايام القريبة القادمة، مجددا دعوته لكافة العاملين إلى المزيد من اليقظة والحذر و الالتفاف والتشبت “بنقابتهم العتيدة المنظمة الديمقراطية للصحة، النقابة بشكل مغايير”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.