قدماء المحاربين يحتجون ويناشدون الملك برفع “الحكرة”


بديل.أنفو- دعا “المجلس الجهوي لقدماء العسكريين والمحاربين لجهة الرباط سلا القنيطرة زمور ازعير” إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان بشعار “أنصفنا يا قائدنا وارفع الإقصاء والحكرة عنا”.

وتوجه المجلس لـ”جميع قدماء العسكريين و المحاربين والأرامل وأرامل الشهداء وذوي الحقوق في جميع أنحاء وربوع مدن المملكة”، من أجل المشاركة في الوقفة المزمع تنظيمها يوم الأربعاء 22 دجنبر الجاري.

ودعا المجلس في بلاغ توصل به موقع ”بديل” الجميع وبمختلف الصفات التي تنتمي لهذه الشريحة، ومن ينتمي لها من ذوي الحقوق لأجل التعبئة ورفع همم بعضكم البعض والعمل على حشد اكبر عدد ممكن، وذلك للمشاركة بكثافة في الوقفات القادمة التي نطمح من خلالها أن نسترجع كرامتنا، وحقوقنا أو نموت أحرارا شرفاء رافضين الإستسلام للحكرة والإقصاء بكل أشكاله”.

- إشهار -

وجاءت هذه الدعوة، حسب البلاغ، بعد الحوار الذي “تم تنظيمه ببوابة المجلس الجهوي لمناقشة جملة وعدد من الإقتراحات من أهمها المكان والزمان الذي تم الإجماع عليه لوقفة 2021/12/22”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد