مواطنون يشتكون ضعف البنية التحتية (صور)


تشتكي ساكنة “أولاد عياد” من تردي وضعف البنية التحية للطريق الرئيسية، التي تربط قرى وأحياء المنطقة المذكورة بوسط مدينة بني ملال.

وتعرف الطريق الرئيسية لمنطقة أولاد عياد، انتشارا للحفر، خاصـ.ـة بالقرب من أحياء “أولاد سليمان، أولاد عطو، أولاد زهرة”، وهو ما يخلف استياءً وغضبا كبيرا لدى المواطنات والمواطنين.

وفي هذا الإطار، قال فاعل جمعوي بالمنطقة، في تصريح لموقع “بديل”، إن “هـ.ـذا الوضع لا يمكن اعتباره جديدا علينا، لكنه يطرح معضلة هدر المال العام، والتسيّب الحاصل فـ.ـي تدبير الشأن المحلي، وغياب ربط المسؤولية بالمحاسبة، وإعمال مبدأ عدم الإفلات من العقاب”.

وأضاف أن هذه “الحفر تعرض المركبات والسيارات، إلى أضرار وتصيبها بأعطـ.ـاب ميكانيكية، خاصة سيارات الأجرة والحافلات، التي تمر عبر هذه الطريق بشكل يومي، نظرا للكثافة السكـ.ـانية الكبيرة التي تضمها المنطقة والتي تقدر بـ 20 ألف نسمة”.

- إشهار -

وحمل مسؤولية هذه “الوضعية التي باتت تعرفها هذه الطريق، إلى المنتخبين والسلطات المحلية، مطالبا بتدخلهم وفك معاناة أزيد من 20 ألف مواطن”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد