حليلوزيتش يهاجم ”الكاف”


بديل. أنفو

وجه مدرب المنتخب الوطني؛ وحيد  حليلوزيتش ؛ انتقادات حادة لقسم التواصل بـ”الكاف”، عقب المؤتمر الصحفي يوم الاثنين 17 يناير الجاري، قبل مقابلة الثلاثاء ضد الغابون.

وقال مدرب المنتخب الوطني في رسالة وجهها إلى المسؤول عن التواصل في الكاف “بالنسبة لاختيار توقيت الندوة، أريد أن تخبروني به من قبل، لأنه لدي التزامات مع فريقي، وأحيانا قد لا أكون حاضرا فيها حتى لو تعلق الأمر بكأس العالم، وأنا لست خائفا من ذلك”.

- إشهار -

وأكد خاليلوزيتش؛ “أنه قد لا يحضر مستقبلا في الندوات الصحفية، في حال لم يتم الاتفاق معه على موعد عقد الندوة. مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي من تدفع راتبه، وبالتالي عليها أن يكون ملتزما بمهامه مع المنتخب الوطني”.

وطالب وحيد من مسؤول قسم التواصل لكأس أمم أفريقيا أن يتم الاتفاق القبلي مع المسؤول الإعلامي للمنتخب الوطني، وتحديد التوقيت الذي يناسبنا أكثر. وحذر خاليلوزيتش الإدارة إن بقي الحال كما هو عليه وفي المرة القادمة سيتغيب عن الندوة الصحفية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد