ناضر يوجّه نقدا لاذعاً لخاليلوزيتش


وجّه اللاعب الدولي السابق حسن ناضر، نقداً لاذعاً إلى المدرب البوسني-الفرنسي وحيد خاليلوزيتش، بعد الأداء الباهت الذي قدّمه المنتخب المغربي، يوم أمس الإثنين الـ13 من يونيو الجاري، أمام منتخب ليبيريا المتواضع.

وفاز المنتخب المغربي، الذي دخل المباراة بتشكيلة جديدة، وفي ظل غياب أسماء وازنة، على المنتخب الليبيري، يوم أمس، بهدفين لصفر، سجلهما اللاعبان: فيصل فجر من نقطة الجزاء في الدقيقة 56، ويوسف النصيري في الدقيقة الـ58

وأبرز ناضر، في تصريحات إعلامية، أنه في ظلّ اللااستقرار في التشكيلة الرسمية، وفي طريقة توظيف اللاعبين على الميدان، فلن يرى المهتمون بكرة القدم المغربية، غير هذه المستويات المتواضعة.

ونبّه ناضر إلى أن المنتخب واجه “منافساً بإمكانات محدودة، لكن فرض عليه أسلوبه”، مشيرا إلى أن “المنتخب المغربي لم يخلق سوى 3 فرص، سجل منها هدفين.. منتخب المغرب لعب بدون إيقاع أو ضغط قوي على الخصم، تشعر وأن اللاعبين ينتظرون نهاية المباراة”.

ولاحظ ناضر أن اللاعبين غير منسجمين فيما بينهم، موضحا أن ذلك، يتجلى في تنفيذ الكرات الثابتة، خصوصا ضربة جزاء التي أبدى 4 لاعبين رغبتهم في تنفيذها، مشدّدا على أن المعروف هو: “المدرب يحدد مسبقا اللاعب الذي يتكلف بتسديد ضربات الجزاء”.

وأثار الانتباه بالقول: “الحكاية ستكون مختلفة في كأس العالم، لن نواجه مثل هؤلاء الخصوم.. ستكون اختبارات صعبة في مجموعتنا.. شخصيا لا أفهم فيما يفكر فيه وحيد خليلوزيتش وعلى أي أساس يختار مثلا أسلوب لعبه في المباريات”.

- إشهار -

تصنيف المغرب في ترتيب الفيفا

 

تصنيف ليبيريا في ترتيب الفيفا

 

حسن ناضر

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد