رئيس مجلس النواب: نحن في حاجة إلى منيب


قال رئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي، نحن في حاجة للنائبة البرلمانية نبيلة منيب، ولم يمنعها أحد من ولوج البرلمان.

وأشار العلمي، خلال مروره اليوم الثلاثاء 19 أبريل الجاري في ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، إلـ.ـى أن “1400 شخص داخل البرلمان، أدلوا بجواز التلقيح، وواحدة فقط رفضت ذلك، ولا يمكن أن تفرض رأيها علينا”.

- إشهار -

وتابع العلمي: “نحن في حاجة لمنيب.. في حاجة لها لتذهب إلى أمريكا اللاتينية وإلـ.ـى أوربا للتواصل مع اليسار، وستأتي إلى البرلمان، لكن لا يمكنها السفر لتمثلنا نظرا لعدم توفرها على الجواز”.

وأعلن رئيس مجلس النواب، أنه “التقى مع أعضاء المكتب السياسي للاشتراكي الموحد، وأقنعهم أنه لا يتبنى أي موقف ضدهم، لأنهم كانوا يعتقدون أننا نأخذ منهم موقفا”.

ومعلوم أن النائبة البرلمانية والأمينة العامة للاشتراكي الموحد نبيلة منيب، منعت من دخول البرلمان منذ أشهر بسبب رفضها للإدلاء بجواز التلقيح، وهو ما فرضه المجلس خلال الدورة الماضية ومع بداية الدورة الربيعية التي انطلقت مع قبل حوالي 10 أيام.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. واحد من الناس يقول

    يسمح أو لا يسمح لها لولوج البرلمان . هذا لا يغير من الأمر شيئا . وعليه لابد من إبداء الشجاعة السياسية من رئاسة البرلمان لفك الحصار عن اليسار الموحد خاصة وأن الحالة الوبائية ببلادنا في تحسن مضطرد . نتمنى ذلك من رئاسة الغرفة التشريعية فضلا وليس أمرا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.