خاليلوزيتش يستمر في تدريب المنتخب المغربي


في خطوة غير متوقعة، ظهر مدرّب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش في صورة مع الدولي المغربي نصير مزراوي، وهو ما يعني استمراره في قيادة المجموعة المغربية في نهائيات كأس العالم بقطر.

ويبدو أن خاليلوزيتش استجاب لمطالب الجماهير المغربية ورئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ويعمل على إعادة اللاعبين المستبعدين إلى صفوف المنتخب المغربي.

وبعد لقائه مع الظهير الأيمن لنادي أياكس أمستردام، يرتقب أن يلتقي أيضا مع حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ثم أمين حارث لاعب أولمبيك مارسليا، ثم عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي.

- إشهار -

وفي الأيام القليلة الماضية، عقد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع اجتماعا مع وحيد خاليلوزيتش، ويبدو أنهما اتفقا على إعادة اللاعبين المستبعدين.

وكان فوزي لقجع، قد قال في تصريحات سابقة، إنه مقتنع بضرورة عودة جميـ.ـع اللاعبين الأساسيين إلى لائحة المنتخب المغربي، مشدّدا على قناعته  “لابد أن يكون لها الآثار على أرض الواقع، مهما كان اختلاف الطاقم التقني مع أي لاعب أو مهمـ.ـا كانت العلاقة متوترة”.

وأوضح لقجع، يوم الثلاثاء الـ12 من أبريل الماضي، أن “لا أحد يمكنه أن يمنع حكيم زياش، ولا نصير مزراوي، ولا حمد الله، ولا غيرهم من اللعب للمنتخب.. وهذه المسألة غير قابلة للنّقاش”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.