الفرفار يراسل “الوزارة” من أجل حلبة للعدو الريفي


قال عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية العياشي الفرفار، إن “إقليم قلعة السراغنة مـ.ـن بين الأقاليم، التي لا تتوفر على حلبة للعدو الريفي”، مضيفا أن “الأندية الرياضية تمارس أنشطها في ظروف غير مقبولة.”

وذكر البرلماني، في سؤال موجه إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولـ.ـي والرياضة، أن المدينة تتوفر على نادي الوداد الرياضي السرغيني لألعاب القوى، الذي يقـ.ـدم نتائج جد متميزة بمختلف أنواع المسابقات الرياضية الوطنية.

- إشهار -

وزاد: كما تضم قاعدة للتكوين تتجاوز 200 رياضي ورياضية، لكن يمارسون أنشطتهم فـ.ـي ظروف أقل ما يقال عنها، أنها غير مقبولة، ولا تتلاءم مع حاجيات هـ.ـؤلاء الرياضيين، الذين يشرفون الإقليم بالنتائج المبهرة التي يحققونها في هذا المجال.

وطالب العياشي، بالكشف عن الإجراءات التي تعتزم الوزارة اتخاذها، قصد إحداث حلبة للعدو الريفي، باقليم قلعة السراغنة، وذلك بهدف تحقيق التميز الرياضي والدراسي للتلاميذ والشباب الرياضيين الموهوبين.

جدير بالذكر أن نادي وداد قلعة السراغنة لألعاب القوى، شارك في العديد من الملتقيات الجهوية والوطنية، وتمكن من الظفر برتب مشرفة، لكن يبقى هذا النادي يحتاج إلى الدعم الكافي كي يرنو إلى مستوى تطلعات المدينة، بداية بتوفير حلبة بمواصفات، تليق بالتداريب الرياضية، تمكنهم من الاستعداد في ظروف جيدة.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.