مباريات الفرق المغربية في المنافسات الإفريقية


يواجه فريق الوداد الرياضي الفائز في مباراة ريفير يونايتد النيجيري وواتانغا الليبيري، فيما يواجه الرجاء الرياضي الفائز من مباراة نادي نيجيليك من النيجر وسوبير أولمبيان من غينيا، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بحسب ما أفرزته القرعة التي أجريت، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وستجرى مباريات الدور التمهيدي الأول بين يومي 9 – 11 شتنبر و16- 18 شتنبر من السنة الجارية، على أن تجرى مباريات الدور التمهيدي الثاني بين 7- 9 أكتوبر و14- 16 أكتوبر من هذه السنة.

وتُلعب الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية فيما بين 10 و12 فبراير 2023، على أن تلعب الجولة الثانية فيما بين 17 و19 فبراير 2023، والجولة الثالثة فيما بين 24 و26 فبراير 2023.

- إشهار -

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أعفى 6 فرق من الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، ويتعلق الأمر بكل من الوداد والرجاء المغربيين، والأهلي المصري والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وتي بي مازيمبي الكونغولي.

وفي سياق متصل، وضمن منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، فإن نهضة بركان يواجه الفائز في مباراة كوارا يونايتد النيجيري والجمارك من النيجر، وذلك بين يومي 7 و9 أكتوبر و14 و16 أكتوبر من السنة الجارية.

وبخصوص الجيش الملكي، فالفريق يواجه “ريمو ستارز” النيجيري لحساب الدور التمهيدي الأول، بين يومي 9 و11 شتنبر و16 و18 شتنبر من السنة الجارية، فيما سيواجه في الدور التمهيدي الثاني، في حال عبوره، المتأهل عن مباراة “نواكشوط كينغ” الموريتاني وفريق “أنجلوجولد أشانتي جولدن بويز” الغيني

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.