نيجيريا تلتحق بالمغرب في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا


يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية نظيره النجيري، يوم الإثنين المقبل، في دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات التي يحتضنها المغرب إلى غاية 23 يوليوز الجاري.

وجاء التحاق المنتخب النيجيري إلى دور النصف النهائي، عقب فوزه، مساء يوم أمس الخميس، بهدف لصفر على المنتخب الكاميروني، على أرضية مركب محمّد الخامس بالدار البيضاء.

وتجرى مباراة المنتخب المغربي والنيجيري، على أرضية ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة التاسعة مساء.

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى نصف نهاية المسابقة القارية عقب فوزه على المنتخب البوتسواني بهدفين لواحد.

- إشهار -

وقال فالدروم مدرب منتخب نيجيريا، ضمن مؤتمر صحافي: “إني فخور كثيرًا بأداء الفريق أمام الكاميرون”، مضيفا: “خضنا مباراة صعبة أمام خصم قوي، لكن عرفنا كيف نحسم الأمور”.

وتابع: “الآن سنركز على مباراة المغرب، إنه منتخب قوي، ويملك لاعبات جيدات، قوة الخصم تكمن في الضربات الثابتة.. المنتخب المغربي سيحظى بدعم كبير من الجمهور، لكننا سندافع عن حظوظنا من أجل بلوغ النهائي والتتويج”

وفي سياق متصل، فإلى جانب المغرب وزامبيا، تأهلت نيجيريا وجنوب إفريقيا، إلى نهائيات كأس العالم للسيدات المقرر إقامتها السنة المقبلة في أستراليا ونيوزيلندا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد