لارام.. تغييرات في الرحلات الرابطة بين أمستردام والبيضاء


تم تحويل الرحلات AT850 وAT851 الرابطة بين الدار البيضاء وأمستردام، خلال الفترة الممتدة ما بين 07 و21 يوليوز الجاري، إلى “مطار روتردام”، بحسب ما أفادت به شركة الخطوط الملكية المغربية.

ويأتي ذلك، حسب بلاغ للخطوط الملكية المغربية، بعدما قرّرت سلطات مطار أمستردام الدولي تقليص عدد المسافرين وعدد الرحلات من وإلى مطار أمستردام شيبول.

ولفتت الشركة، ضمن المصدر ذاته، إلى أن التحويل الذي أقرته يروم تأمين الرحلات الجوية لأكبر عدد من المسافرين، مشيرة إلى أنه في حالة ما إذا استمرت هذه الوضعية الاستثنائية بعد هذا التاريخ، ستتخذ تدابيرا جديدة.

وأوضحت الشركة الوطنية أنه سيتم إخبار الزبناء المعنيين بمجموع التدابير المتخذة في هذا الصدد، مسجلة أن سيكون بإمكان هؤلاء الزبناء الاستفادة من مجانية تغيير نقطة الانطلاق أو الوجهة في أوروبا خلال نفس تاريخ الرحلة.

- إشهار -

وتابع البلاغ أن الوضعية الراهنة بمطار أمستردام تنضاف إلى عدة اضطرابات تمر بها شركات الطيران حاليا في جزء كبير من القارة الأوروبية، مؤكدا أن الخطوط الملكية المغربية لن تذخر جهدا لإعلام زبنائها في حالة وقوع تغييرات على برنامج رحلاتها، وكذا اقتراح حلول ملائمة لتسهيل عملية تنقل المسافرين، خاصة مغاربة العالم.

وخلص البلاغ إلى أن جميع مصالح الخطوط الملكية المغربية، سواء بالمطارات أو بوكالاتها التجارية أو مراكز النداء، معبأة لتوفير المعلومات اللازمة، والتي من شأنها التخفيف من الإزعاج الناتج عن هذه الظرفية الخارجة عن إرادة الشركة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد