“فيديو جنسي” يقود إلى توقيف شاب بآيت باها


أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت باها، يوم أمس، شابا، يُشتبه تورّطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر ونشر محتويات رقمية مخلة بالحياء العام وتتضمن مشاهد جنسية فاضحة.

يُذكر أن التوقيف جاء بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو، يظهر فيه شاب مجرد من ملابسه السفلية ويمارس الجنس على تلميذة، مع تدخين النرجلة، داخل إحدى المنازل بآيت باها.

وتفاعلت مصالح الدرك الملكي بآيت باها، مع شريط الفيديو، وأوقفت الشاب الذي، قيل إنه، يشتغل حلاقا بالمدينة، وكان في جلسة حميمية رفقة عشيقته وصديقه وفتاة أخرى.

- إشهار -

وأسفرت التحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية التلميذة، التي تتابع دراستها بالسلك الإعدادي، والتي تم الاستماع إليها، كما يتم الاستماع لزميلة للتلميذة، التي كانت توثق تلك المشاهد المخلة انطلاقا من هاتفها، ويجري البحث، أيضا، لتوقيف شاب آخر حضر تصوير تلك المشاهد.

وفيما أمرت النيابة العامة بالاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فقد أمرت، أيضا، بإخضاع التلميذة لخبرة طبية.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد