الفيدرالية تحدد أول اجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الاندماجي


حدّدت الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار، الـ12 من يونيو المقبل، تاريخاً لانعقاد أول اجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الاندماجي المقرّر في 16 – 17 – 18 دجنبر القادم، موضحة أن هذا الاجتماع سيخصص لتحديد “منهجية العمل”.

وقالت الهيئة التنفيذية، ضمن بيان، إنها رسمت طريقا لاستكمال النقاش الخصب لمختلف الجوانب من أجل إنجاح محطة المؤتمر الاندماجي.

وذكر البيان، أن الهيئة التقريرية للفيدرالية، ستعد اجتماعا، عن بعد، يوم الاثنين 23 ماي الجاري، قصد المصادقة على لائحة الهيئة التحضيرية من خارج أعضاء الهيئة التقريرية.

- إشهار -

ومن جانب آخر، وضمن المصدر ذاته، فقد دعت الفيدرالية إلى التعبئة، من الآن، قصد المشاركة المكثفة وإنجاح المسيرة التي دعت لها الجبهة الاجتماعية المغربية.

يـُذكر أن الجبهة الاجتماعية المغربية، كانت قد أعلنت عن تنظيم مسيرة وطنية احتجاجية ضد “غلاء الأسعار والقمع، ومن أجل إطلاق سراح المعتقلين”، يوم الأحد الـ29 من ماي الجاري.

وأشارت الفيدرالية إلى أن المسيرة، تأتي للاحتجاج ضد “تغول الطبقة الحاكمة عبر الهجوم على القدرة الشرائية والقوت اليومي للمواطنين والمواطنات، و ضد تفاقم الفوارق الطبقية، واستفحال انتهاكات حقوق الإنسان والاعتداء على حرية التعبير والتنظيم والتجمع والحريات النقابية والانتقاص من الحق في التعليم والصحة والشغل، وتداعيات التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاشم”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.