انتقادات تطال الياميق إثر تسجيله لهدفين في مرمى فريقه


يتعرّض اللاعب الدولي جواد الياميق، لسيلٍ من الانتقادات من طرف المتتبعين للشأن الكروي المغربي، إثر تسبّبه في هزيمة فريقه “بلد الوليد”، بهدفيْن مقابل هدف واحد.

وانهزم فريق بلد الوليد أمام ضيفه ريال سوسيداد ب، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التـ.ـي أجريت بملعب “نيوفو جوسي زورييلا”، يوم الإثنين الـ2 من ماي الجاري، لحساب الجولة الـ38 من الدوري الإسباني للدرجة الثانية.

وسجّل الياميق هدفي الفريق المنافس على مرمى فريقه بالخطأ، فـ.ـي الدقيقتيْن الـ60 والـ77، وهو أثار سخط وامتعاض المتتبعين، وعرّضه لانتقادات لاذعة، فيما سجّل اللاعب إيفان سانشيز هدف التقليص في الدقيقة الـ84.

- إشهار -

وأشار بعض المتتبعين إلى “الهدف الذي سجّله بوهدوز في شباك المنتـ.ـخب المغربي في كأس العالم بروسيا 2018″، معتبرين أن “اللاعبين المغاربة يجيدون التسجيل في شباكهم”.

وبهذه الهزيمة تجمّد رصيد بلد الوليد في 69 نقطة، محتلا المرتبة الثالثة فـ.ـي جدول الترتيب، بفارق أربع نقاط عن الثاني ألميريا وخمس نقاط عن المتصدر إيبار، فيـ.ـما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 37 نقطة ليحتل المرتبة الـ19.

وكان الياميق حاضراً في المعسكر الأخير للمنتخب الوطني المغربي، إذ شارك في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام الكونغو الديمقراطية، وتعرّض في هذا اللقاء للإصابة.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.