ابراهيمي: الحكومة خنقت المعارضة


قال عضو المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية مصطفى إبراهيمي، إنه “من الغرابة أن تشيد الحكومة بالمعارضة في بيانها، وهي التي تستعمل جميع الأساليب لضرب المعارضة وخنقها وكتم صوتها”.

واستدل إبراهيمي، على خنق الحكومة للمعارضة، بأنه فـ.ـي “التجربة السابقة للعدالة والتنمية، كان متاحا النقل المباشر لأشغال اللجن وكذلك دورات مجالس الجماعات الترابية، فـ.ـي  حين اليوم أغلب المجالس الترابية أدخلت مقتضيات تمنع البث المباشر في الأنظمة الداخلية، وفي نفـ.ـس الاتجاه تمضي التعديلات المقبلة على  النظام الداخلي لمجلس النواب”.

وشدّد إبراهيمي في تصريح لموقع حزبه، يوم أمس، أن الحكـ.ـومة تـُمارس التضييق على المعارضة بكافة الأساليب”، معتبرا أن “الأفعال تناقض ما يدبجونه في بلاغاتهم”.

- إشهار -

وضمن التصريح ذاته، اعتبر إبراهيمي بيان هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية، الصـ.ـادر مساء الجمعة الماضية، بأنه “فارغ وإنشائي، ويـُكرس أن هذه الحكومة عاجزة عن إبداع الحلول وعن التواصل”.

وأشار إلى أن “حكومة 8 شتنبر”، لا تتواصل بدءا من رئيسها إلى آخر وزير أو وزيرة فيها، على الرغم من أن هناك أوضاعا اجتماعية واقتصادية مزرية تدعو إلى مزيد من التواصل.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد