بالصور.. 15 مستشارا بالمجلس ينظم إلى المحتجين بجماعة سيدي سليمان


بديل.أنفو-

انظم 15 مستشارا من معارضة المجلس الجماعي لسيدي سليمان إلى المحتجين الذين كانوا ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة للمطالبة بتحسين الوضعية الاقتصادية للساكنة والعمل على توفير الخدمات الأساسية لها.

ونظم عدد من المواطنين بدعوة من جمعيات المجتمع المدني بالمدينة وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة، اليوم الإثنين 7 فبراير الجاري، تزامنا مع موعد انعقاد دورة المجلس الجماعي، التي تم تأجيلها بعد غياب أعضاء الأغلبية الـ16.

 

- إشهار -

وفي هذا الصدد قال المستشار المعارض عن حزب الإستقلال، عشاق رمضان، إن “الأغلبية لم تحضر الجلسة، وتريد تأجيلها لتوفير شروط أحسن لتمرير مشاريعها”.

وأضاف عشاق، في تصريح لموقع “بديل”، لقد “هرب الرئيس على غرار ما قام به  الرئيس التونسي السابق زين العابدين بنعلي، ويحق لنا الأن استحضار هذا الحدث، وقول “الرئيس هرب'”.

وتابع “الأغلبية بما فيها الرئيس ونوابه لم يحضروا، ونحن كمعارضة ننسق العمل فيما بيننا، والرئيس يريد إحضار عناصر من خارج أغلبيته لإكمال النصاب، ونحن نعتبر أننا ناجحين لحد الأن، والدليل هو أن الرئيس هرب”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد