استدعاء ويحمان.. منظمتان: إجراء قمعي


بديل.أنفو

على إثر استدعاء “أحمد ويحمان” من طرف الشرطة القضائية بمديرية الأمن بمدينة سلا، أعلنت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، عن تضامنهما معه ووقوفهما إلى جانبه، بحسب بيان مشترك لهما.

وندّد بيان المنظمتين، يوم الجمعة 4 فبراير الجاري، بهذا الإجراء، واصفا إياه بـ”القمعي في حق ويحمان”، وبأنه “يتعلق بإشارة واضحة على عزم المخزن مواصلة سياساته التطبيعية وقمع القوى المناهضة لهذه السياسات المخزية المفروضة على الشعب المغربي والمرفوضة من قبله”.

- إشهار -

وقال أحمد ويحمان، في تدوينة بشأن الموضوع، إن “الأمر يتعلق بشكاية ضدي، سبق للمركز القضائي للدرك الملكي أن حقق معي فيها، في ساعة متاخرة من الليل أيقظوني خلالها في زنزانتي يوم عطلة ( يوم أحد )، قبل حوالي سنتين ونصف، وبالضبط يوم 27 أكتوبر 2019”.

وأضاف أن القضية “تتعلق بشكاية شركة مرتبطة بسفارة الإمارات العربية المتحدة التي كانت تسوق تجهيزات فلاحية تابعة لشركة *نيطافيم* التابعة للجيش الحرب الصهيوني”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد