مطالب للحكومة بالتحقيق في حادثة الطفل “ريان”


بديل.أنفو-

قررت منظمة ما تقيسش ولدي، مراسلة كل من رئيس الحكومة و وزارة الداخلية من أجل التحقيق في موضوع البئر الذي سقط فيه الطفل ريان عصر الثلاثاء الماضي.

ورصدت المنظمة في بلاغ، توصل “بديل” بنسخة منه، السبت 5 فبراير الجاري، “وجود مجموع من الآبار المنسية أو الغير المؤمنة وكذا الحفر الخطيرة على المستوى الوطني سواء في المجال القروي أو الحضري”، مطالبة بـ”تأمينها أو طمرها حتى لا نعيش مآسي أخرى مثل مأساة ريان”.

- إشهار -

ومن جانب آخر، استنكرت المنظمة “التجاوزات والأخطاء التي لا تمت بالإنسانية بصلة، حيث يتم نشر صور و فيديو الطفل المصاب داخل البئر متجاهلين الحالة النفسية لعائلته و ما تخلفه المشاهد من ضرر نفسي على الجميع، وأيضا استغلال معلومات أب الطفل وصوره من أجل جمع تبرعات بدون علمه”، وفقا لتعبير البلاغ.

ودعت “جميع المنابر الاعلامية إلى الالتزام بأخلاقيات مهنتهم النبيلة و عدم الانجرار وراء السبق الصحفي ونسيان أن وراء الطفل ريان أسرة محطمة نفسيا وشعبا يترقب بكل حزن خروج الطفل حيا يرزق”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد