يتيم: أسباب هزيمة المنتخب هو خلط للسياسة بالكرة


 بديل. أنفو

خرج الوزير السابق، محمد يتيم في تدوينة على حائطه الفيسبوكي، اليوم الإثنين 31 يناير الجاري، معلقا على خسارة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره المصري في المقابلة التي جمعتهما ضمن ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، يوم أمس قائلا “إن من أسباب الهزيمة، الذين يخلطون السياسة بالكرة ويركبون عليها … وكأن الكرة ترفض من يركب عليها”.

 

وأضاف يتيم في تدوينته، ” لقجع، آيت منا .. النائب البرلماني الذي لا يجيد قراءة جملة باللغة العربية في البرلمان ..و الناصري برلماني أيضا  لم نراه يوما في البرلمان ورئيس نادي رياضي  ..ورئيس فريق وعضو المكتب المديري للجامعة … لقجع رئيس الجامعة ووزير … بينما غاب الزاكي وغيره من الذين أبلوا البلاء الحسن لعبا وتدريبا ..”

 

- إشهار -

كما انتقد يتيم المدرب وحيد خليلوزيتش، قائلا إنه “مدرب طاعن في السن وسيء التواصل ومتعنت  ولا يبعث على الاطمئنان ولا يعطي الثقة …”

 

مردفا أن هناك حزنا وحسرة عند المغاربة الذين يعشقون الفريق الوطني ..إلى درجة أن يتوفى أحدهم بالسكتة القلبية، داعيا هؤلاء الذين يخلطون السياسية بالكرة، إلى الابتعاد  عن الفريق الوطني .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد