حارس مرمى منتخب مصر مُهدد بالإيقاف


بديل.آنفو

بات حارس المنتخب المصري محمود جاد، مهددا بالإيقاف، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي، يوم أمس الأحد 30 يناير الجاري، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي والمصري، برسم ربع نهاية كاس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، حسب ما ذكرته جريدة “ليكيب” الفرنسية.
ومن المرجح أن يزيد توقيف محمود جاد، من متاعب المنتخب المصري بشأن مركز حراسة المرمى، بعد إصابة الحارسين محمد الشناوي ومحمد كاباسكي (أبوجبل).
وأشارت الجريدة المذكورة إلى أن المشادة حدثت في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس، بسبب الاحتفالات التي أعقبت تأهل المنتخب المصري إلى دور النصف النهائي.
ويُشار إلى أن الفراعنة تفوقوا، يوم أمس، على أسود الأطلس، بهدفين مقابل واحد، في مقابلة صعبة امتدت إلى 120 دقيقة، بعد نهاية الوقت الأصلي بهدف لمثله.
وكان الحارس محمد الشناوي قد أُصيب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب “الكوت ديفوار”، في دور ثمن النهائي، بينما أُصيب محمد كاباسكي، يوم أمس، في مباراة مصر والمغرب، ويُحتمل غيابهما إلى نهاية البطولة.
ويُذكر أن لائحة المنتخب المصري تضُم أربعة حُراس، هم محمد الشناوي ومحمد كاباسكي، ومحمد صبحي ومحمود جاد.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد