سايس: رغم الإقصاء أنا فخور بالجميع


بديل. أنفو

قال رومان سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال تصريح صحفي، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين أسود الأطلس ومنتخب مصر، يوم أمس الأحد 30 يناير الجاري؛ “رغم الإقصاء فأنا فخور بجميع اللاعبين بدون استثناء، لقد قدموا كل ما لديهم وبجزئيات بسيطة انتهت رحلتنا اليوم”.

 

وأشار سايس؛ “نحس بخيبة أمل كبيرة. بإسم جميع اللاعبين، أعتذر للشعب المغربي، الذي كان يستحق الأفضل، : “ما أريد أن أؤكده لكم لقد قدمنا أقصى ما لدينا وكنا نرغب بشدة في إسعادكم باللقب، لكن هذه هي كرة القدم”.

 

- إشهار -

وكان المنتخب المغربي قد ودع بطولة كأس أمم افريقيا يوم أمس، بعد الهزيمة أمام نظيره المصري، برسم دور ربع النهائي، بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وكان المغرب سباقا إلى التهديف، في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء سجلها سفيان بوفال، فيما سجل النجم محمد صلاح، هدف التعادل، للمنتخب المصري،  في الدقيقة 53 عبر كرة مرتدة من الحارس ياسين بونو، ليضيف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني في الدقيقة 100 من الشوط الاضافي الأول.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد