حصيلة قياسية في عدد الإصابات بكورونا في هولندا


بديل.آنفو

أصيب أكثر من 74 ألفًا مواطن هولندي، بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية فقط. حسبما أكدته السلطات الصحية الهولندية.
ووفقًا للبيانات الواردة على موقع معهد الصحة العامة الهولندى، فقد ارتقى بذلك إجمالي عدد الإصابات المسجلة في هولندا منذ ظهور الوباء إلى 4 ملايين و205 آلاف و649 إصابة، بينما بلغ إجمالي الوفيات المرتبطة بالفيروس التاجى، حتى اليوم 21 ألفًا و262 حالة، بعد وفاة 9 مصابين خلال اليوم الأخير.
يذكر، أن السلطات الهولندية، أعلنت عزمها تخفيف الإجراءات المفروضة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) اعتبارا من يوم الأربعاء الماضى.

- إشهار -

ونقلت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية في نشرتها باللغة الإنجليزية عن رئيس الوزراء الهولندى مارك روته، قوله “إنه سيتم السماح للمطاعم والمتاحف والمسارح بالعمل مجددا اعتبارا من غد”.. مضيفا “نتخذ خطوة كبيرة بإعادة فتح المجال في هولندا في الوقت الذي ترتفع فيه أعداد الإصابات بالفعل”.
يشار إلى أنه تم فرض إجراءات إغلاق كبيرة في هولندا منذ شهر ديسمبر الماضي إلا أن الحكومة تتبع توصيات من لجنة صحية أيدت أمس إعادة فتح المجال التجاري.
أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد