هشام ملولي يضرم النار في جسده


بديل.أنفو

توجه اليوتيوبر المثير للجدل هشام الملولي، مساء أمس الأربعاء 26 يناير الجاري، إلى مقر ولاية أمن مكناس، حاملا معه قنينة مملوءة بالبنزين وولاعة، وهي الأفعال التي وثقها عبر تقنية “لايف” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال الملولي في المقطع الفيديو الذي تم تداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “أرادوا قتلي، لهذا قررت قتل نفسي بيدي، ولا أنتظر أي شخص للشروع في قتلي، أنا أطالب من المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني عبداللطيف حموشي من التدخل الفوري، لأنني على ثقة تامة في القضاء المغربي، خاصة أن القانون حاضر ويتعامل بنزاهة في البلاد”.

- إشهار -

وأضاف، “عصابة تهدد بسلامة حياتي، ويتقدم موظف أمن بطلب رحيلي من مدينة مكناس وإطفاء الغضب، مرددا، “لماذا يطلب مني إطفاء الغضب، لأنه كل ما في الأمر أنه حاصل على الرشوة”.

وتدخل رجال الشرطة لإنقاذه؛ فيما فتحت مصالح الأمن بمدينة مكناس، أمس الأربعاء 26 يناير 2022، تحقيقا أوليا في محاولة إقدام اليوتيوبر المثير للجدل هشام الملولي على الانتحار أمام مقر ولاية أمن العاصمة الاسماعيلية مكناس.

 

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد