المنتخب الوطني يجري أول حصة تدريبية قبل مواجهة الفراعنة


بديل. أنفو

سيجري المنتخب الوطني المغربي، بقيادة وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس 27 يناير الجاري، حصة تدريبية مغلقة، استعدادا لمواجهة مصر، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2021).

ومن المنتظر أن تجرى الحصة التدريبية لأسود الأطلس، في ملحق ملعب “أحمدو أهيدجو”، بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.

وقرر الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش أن يتدرب “الأسود”، للمرة الأولى في الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش +1) منذ وصولهم للكاميرون، وذلك بعد تغيير موعد مواجهة مصر في دور الربع، للتكيف أكثر مع هذا التوقيت الجديد.

- إشهار -

وكانت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف)، أعلنت مساء أمس الأربعاء 26 يناير الجاري، عن تغييرات متعلقة بتوقيت مباراة المنتخب الوطني المغربي، ونظيره المصري، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا ( الكاميرون 2021 ) من الساعة الخامسة مساء إلى الرابعة زوالا.

وجاء في بلاغ رسمي لل(كاف) أنه تقرر تغيير موعد صافرة البداية لمباراة المغرب ومصر، إلى الرابعة عصرا بتوقيت المغرب (16:00 غرينيتش +1)، بدل الخامسة (17:00 غرينيتش +1).

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حجز تذكرة العبور الى دور الربع عقب فوزه أمس الثلاثاء على نظيره المالاوي بهدفين لواحد ،في حين تأهل المنتخب المصري الى نفس الدور بعد فوزه على نظيره الايفواري عقب الاحتكام الى الضربات الترجيحية ( 5-4).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد