إقبال كبير على تذاكر كأس العالم قطر 2022


بديل.آنفو

شهد انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم “فيفا قطر 2022” إقبالا كبيرا من مختلف أنحاء العالم؛ حيث طلب مشجعو كرة القدم حول العالم أكثر من 1.2 مليون تذكرة في أول 24 ساعة من فترة المبيعات الأولية.

- إشهار -

وجاء أكبر إقبال من المشجعين من دولة قطر يليها الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وإنجلترا والهند والمملكة العربية السعودية والبرازيل وفرنسا.

وتم طلب ما يزيد على 140 ألف تذكرة للمباراة النهائية التي من المقرر أن تقام في 18 دجنبر في ملعب « لوسيل »، كما طلب ما يزيد على 80 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح.

وفي ضوء الإقبال الملحوظ من كافة أنحاء العالم، حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تذكير جميع المشجعين بأن موقع FIFA.com/tickets هو الموقع الرسمي والشرعي الوحيد الذي يمكن التقدم إليه بطلبات الحصول على تذاكر كأس العالم بقطر 2022.

ويستطيع المشجعون خلال المرحلة الأولى من المبيعات، التي تنتهي في 8 فبراير 2022 في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة، تسليم طلبات التذاكر في أي وقت.

وسيتم إخبار أصحاب الطلبات الناجحة كليا أو جزئيا وأصحاب الطلبات غير الناجحة بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق 8 مارس المقبل، على أن يتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي لهم اتباعها والموعد النهائي لسداد قيمة التذاكر المخصصة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد